Close ad

"بوابة الأهرام" تكشف تفاصيل واقعة اغتصاب 3 تلاميذ بمدرسة خاصة بالقاهرة

31-10-2017 | 21:42
بوابة الأهرام تكشف تفاصيل واقعة اغتصاب  تلاميذ بمدرسة خاصة بالقاهرةالدكتور رضا حجازي
أحمد حافظ

كشف الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سوف ترسل غدًا لجنة موسعة من جهاز المتابعة، التابع لمكتب الوزير، إلى المدرسة الخاصة بالنزهة، المتهم أحد أصحابها باغتصاب 3 أطفال.

موضوعات مقترحة

أضاف حجازي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه في حال التأكد من صحة الواقعة، وثبوت التهمة على هذا الشخص، فسوف يتم استبعاده فورًا، مع مراجعة جميع أوراق هذه المدرسة.

وقال مصدر آخر بالوزارة لـ"بوابة الأهرام"، إن المتهم بواقعة الاغتصاب موجود الآن في نيابة النزهة، بعد إلقاء القبض عليه صباح اليوم، عن طريق قوة من قسم شرطة النزهة.

أضاف، أن هذا الشخص "أحد الشركاء في المدرسة، وليس مديرها كما أشاع البعض، وسوف يكون هناك لجنة مشكلة من الوزارة، ومسئولي التعليم الخاص بمديرية التعليم بالقاهرة، وإدارة النزهة التعليمية، لزيارة المدرسة غدًا، للوقوف على ملابسات الواقعة، واستبعاد هذا الشخص، في حال التأكد من صحة ما حدث".

وكان عدد من أولياء الأمور، اتهموا مسئولًا بإحدى المدارس الخاصة للغات بمصر الجديدة، بالضلوع فى وقوع حالات اغتصاب لثلاثة تلاميذ بالمدرسة، بعد تعرف أحد الأطفال الذين تعرضوا للاغتصاب على المتهم، ويعتبر وفق شهادة أولياء الأمور، أنه أحد أصحاب المدرسة.

وتجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة اليوم، وتقدموا ببلاغ رسمي بقسم شرطة النزهة، وتم اقتياد المتهم بعد ضبطه داخل مكتبه، إلى قسم الشرطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: