Close ad

مدير مستشفي معهد ناصر يعلن إطلاق بنك المعلومات والمعرفة | صور

23-8-2017 | 13:27
مدير مستشفي معهد ناصر يعلن إطلاق بنك المعلومات والمعرفة | صور إطلاق بنك المعلومات وبنك المعرفة بمعهد ناصر
عبدالله الصبيحي

أعلن الدكتور هاني مصطفي راشد، مدير مستشفي معهد ناصر للبحوث والعلاج، عن إطلاق بنك المعلومات وبنك المعرفة بالمستشفي، وذلك بتعليمات من وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد، و بحضور أكثر من مائة وثمانين من المهتمين من داخل وخارج معهد ناصر.

موضوعات مقترحة

وقال لـ "بوابة الأهرام" إن الافتتاح بالسلام الجمهوري وعرض فيلم تعريفي عن معهد ناصر يوضح الخدمات الصحية المقدمة، وكذلك الوحدات الطبية المتخصصة بالمعهد.

وأضاف، أنه تم عرض آليات الاستفادة من الامكانيات العلمية والبحثية المتاحة ببنك المعرفة وشمل ذلك عرض أهداف طرح بنك المعرفة وكيفية البحث واستخدام بنك المعرفة، والتدريب العملي علي البحث والتصفح الموحد سواء كان عن مصادر معرفية أو تعليمية أو ثقافية.

جدير بالذكر، أن إطلاق بنك المعرفة من معهد ناصر يأتي في إطار حرص وزارة الصحة والسكان علي تفعيل الاستراتيجية العامة للدولة، بهدفّ تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطن المصري والتي تتطلب تطوير التدريب والتعليم الطبي المستمر ورفع كفاءة الفريق الطبي بالمستشفيات ودعمهم بآليات التعليم والبحث العلمي المتطورة ونظرًا لما يحتويه بنك المعرفة المصري من مصادر معرفية وتعليمية وثقافية وبحثية من أكبر دور النشر العالمية وبيوت الخبرة المتخصصة لدعم نشر الوعي والارتقاء بجودة التعليم وتعزيز جهود البحث العلمي والارتقاء بجودة مخرجات البحث العلمي.

إطلاق بنك المعلومات وبنك المعرفة بمعهد ناصر

إطلاق بنك المعلومات وبنك المعرفة بمعهد ناصر

إطلاق بنك المعلومات وبنك المعرفة بمعهد ناصر

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة