Close ad

"المعلمين": محافظ أسوان يلتقي "عبدالعظيم" ويشيد بـ "مبادرة مصر الحياة والعمل 2020"

17-8-2017 | 21:38
المعلمين محافظ أسوان يلتقي عبدالعظيم ويشيد بـ مبادرة مصر الحياة والعمل مجدى حجازي محافظ أسوان
محمد علي

التقى اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان ، الدكتور محمد عبدالعظيم رئيس رئيس مجلس إدارة أكاديمية أبوسمبل وكيل بورد المملكة المتحدة للتدريب UK Training Board.

موضوعات مقترحة

وفي مستهل اللقاء، أبدى المحافظ تقديره لمبادرة مصر الحياة والعمل 2020 ، والتي تهدف إلي رفع كفاءة المورد البشرى المصرى في كل المجالات ، مؤكداً حرصه علي دفع عملية التنمية وتشجيع الاستثمار في أسوان عاصمة الثقافة الإفريقية.

وأعرب "عبد العظيم" عن شكره وتقديره للمحافظ علي الدعم والتشجيع والتيسير نحو تذليل كل العقبات.

ومن جانبه، رحب خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بلقاء رئيس أكاديمية أبو سمبل للتدريب ومحافظ أسوان، مشيراً إلى أن وجود مورد بشرى عالى المستوى مهنياً ومتدرب وفقاً لأحدث البرامج التدريبية سيدفع عجلة الإنتاج للأمام ، مشيداً بالفكر المستنير والمتطور للواء محافظ أسوان الذى سيجعل من تلك المحافظة مثالاً يحتذى به بين المحافظات .

ومن ناحيته، أكد الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة للتدريب بالشرق الأوسط، أن صعيد مصر من أولويات تلك المبادرة وأن بدء البرامج التدريبية لمبادرة مصر الحياة والعمل 2020 من مدينة أسوان في أبريل الماضى، يأتي في إطار حرص القائمين على المبادرة على الاهتمام بصعيد مصر ووضعه على رأس أجندة التنمية المهنية خلال المرحلة المقبلة وذلك إستكمالاً للخطة التي يريد الرئيس عبدالفتاح السيسي تنفيذها بالصعيد .

الجدير بالذكر أنه تم توقيع بروتوكول تعاون ما بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وبورد المملكة المتحدة للتدريب UK Training Board ، لتدشين مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020" ؛ وذلك لنمذجة الكفاءات الوظيفية للمورد البشرى المصرى وفقاً للمعايير الدولية .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة