Close ad

وزير الإعلام السعودى: "الجزيرة" قناة للشر وللفتنة.. وقطر مطالبة بالكف عن دعم الإرهاب وتمويله

12-7-2017 | 16:01
وزير الإعلام السعودى الجزيرة قناة للشر وللفتنة وقطر مطالبة بالكف عن دعم الإرهاب وتمويلهاجتماع وزراء الاعلام العرب
العزب الطيب الطاهر

شدد عوّاد العواد وزير الإعلام السعودى، على أهمية دور الإعلام العربى المحورى فى معالجة الآفة التى تدمر الأنفس والممتلكات فى الدول العربية، لافتا الى أن العام الماضى شهد العديد من الهجمات الإرهابية سواء فى المنطقة أو فى العالم، وهو ما يؤكد مسئولية الاعلام العربى على صعيد التخلص من هذه الظاهرة وللمحافظة على أرواح الضحايا الذين يلقون حتفهم فى العمليات الإرهابية.

موضوعات مقترحة

ودعا فى كلمته أمام الدورة الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب إلى حتمية أن تكف قطر عن دعم الارهاب وتمويله، مؤكدا أن الجزيرة قناة للشر والفتنة ودعم الإرهاب والتطرف وجلب الدمار والخراب والتلاعب بالقيم الإعلامية لخدمة الأجندة العدائية.

وأضاف: "حينما قال المسئولون فى قطر إنها قناة للرأي والرأي الآخر، لم نسمع أن هذه القناة وجهت نقدا لأي وسيلة إعلامية في قطر تجاه أي قرار اتخذ في أى مجال، ووصفها بأنها قناة تطبيل لقطر وقناة هجوم على الآخرين.

ونبه إلى أنه لن تنجح جهود مكافحة الإرهاب وبيننا من يدعو له ويغذيه ويرعاه، معرضا أمننا وأمن منطقتنا والعالم للتهديد.

وتابع الوزير السعودي: المملكة السعودية من هذا المنبر تؤكد ضرورة أن تكف قطر عن دعمها للإرهاب وتمويله وتمويل وسائل الإعلام التي تروج له وضرورة أن تتوقف وسائل الإعلام أيا كانت سواء في قطر أو غيرها التي تستضيف الإرهابيين مثل بن لادن والظواهري وغيرهم وتروج لهم وتنشر فكرهم وتقدمه لأبنائنا على أنهم أبطال وهم في الحقيقة مجرمون، لذا ندعوهم أن يكفوا عن دعاوى العنف والتطرف والتدخل في شئون الغير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: