Close ad

كراعٍ علمي للمؤتمر: شباب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يشارك فى مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"

28-6-2017 | 16:40
كراعٍ علمي للمؤتمر شباب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يشارك فى مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطةجانب من اللقاء
محمد خير الله

تشارك الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، الذى تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، يومى 2 - 3 يوليو، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وتتولى الأكاديمية مسئولية الراعى العلمي للمؤتمر، حيث يتولى فريق العلم فيها تنسيق جدول الجلسات وتحديد محاوره وفقًا لأهداف المؤتمر.

موضوعات مقترحة

كما يشارك مجموعة من طلبة الأكاديمية فى المؤتمر في الإرشاد والتنظيم في أثناء فترة انعقاد المؤتمر وداخل جلساته، ضمن الفريق المصاحب لضيوف المؤتمر والمساعد في تنفيذ فاعلياته في مواعيدها المحددة.

جدير بالذكر، أن الأكاديمية قد شاركت في النسخة الأولى من المؤتمر، التي عقدت في مدينة الغردقة ديسمبر الماضي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان "مصر تستطيع بعلمائها وخبرائها" وتولت مسئولية الراعى العلمى.

وتعد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، واحدة من أفضل مراكز التميز العلمى فى الوطن العربى، وهي جامعة غير حكومية أنشئت في العام 1970 كمنظمة غير هادفة للربح، تعمل تحت مظلة الجامعة العربية كمنظمة عربية وبيت خبرة متميز في مجال النقل البحرى لتقديم الخدمة للدول العربية ودول الجوار في مجالات النقل البحرى والتكنولوجيا والعلوم الحديثة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: