Close ad

السيسي: الشعب المصري لديه كبرياء بلا كبر.. وأسأل الله أن لا يحوجنا إلا إليه

10-12-2016 | 21:36
السيسي الشعب المصري لديه كبرياء بلا كبر  وأسأل الله أن لا يحوجنا إلا إليهالرئيس عبد الفتاح السيسي والملازم أول أحمد محمد عبد اللطيف
وسام عبد العليم
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ختام المؤتمر الوطني للشباب من الحضور الوقوف ، تقديرًا وإجلالاً للشعب المصري، قائلًا: هذه التحية واجبة أرجو أن تصل لكل مصري ومصرية، أنا مقدر لما حدث خلال 30 شهر مرورًا في محاولة لإسقاط الدولة، وما حدث من المصريين هو الحفاظ على هذا البلد من الضياع .. شكرًا يا مصريين.
موضوعات مقترحة


وقال الرئيس إن هذا الشعب لديه كبرياء بلا كبر وعنده عزة وكرامة، داعيًا الله أن لا يحوج مصر إلا إليه وحده.

قبل كلمة الرئيس كانت الكلمة للملازم أول أحمد محمد عبد اللطيف بقوات الصاعقة المصرية قال فيها "تشرفت بتكريم الرئيس مرتين، الأولى بعد حصولي على بطولة العالم، ووعدت القائد الأعلى للقوات المسلحة بأن أكون بطل العالم مرة ثانية بعد إصابتي وبتر ساقي في مواجهات مع الإرهابيين بسيناء، خلال لقائي به في المستشفى والحمد لله نفذت وعدي ، وأطالب الشعب المصري بمعرفة مقدار التحدي الذي تواجهه مصر، والإرهاب في سيناء".

جاءت الكلمة خلال تقيلد الرئيس عبد الفتاح السيسي النماذج الشبابية المشرفة للوطن منهم الأولى في حفظ القرآن الكريم ميادة محمود ومنسقة حملة "هنلونها" رغدة الإبراشي وحسين عادل فهمي، أفضل استشاري في شركة I B M والفنان عمرو مصطفي، وكريستين ظريف أستاذ مساعد بالجامعة الأمريكية و الإعلامي أحمد فايق .
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة