Close ad

بالصور.. "الري" تُزيل 90 تعديا على المجاري المائية في 3 مراكز بالفيوم

25-10-2016 | 10:16
بالصور الري تُزيل  تعديا على المجاري المائية في  مراكز بالفيوم حملة مكبرة لإزالة تعديات الفيوم
أحمد سمير
نفذت وزارة الموارد المائية والرى حملة إزالات مكبرة بنطاق محافظة الفيوم، تم خلالها ضبط ومصادره وتحرير عدد من محاضر ومخالفات التعديات على المجارى المائية، كما أسفرت الحملات عن، تنفيذ 29 قرار إزالة بدائرة رى غرب الفيوم، وتنفيذ 6 قرارات إزالة بدائرة إدارة رى شرق الفيوم.
موضوعات مقترحة


وأشار المهندس/صلاح عز رئيس قطاع حماية النيل، إلى تنفيذ حملة لإزالة التعديات على بحر "سنرو"، وبحر "الفلاحة"، وبحر "ابوكسا" بدائرة مركز ابشواى، تم خلالها ضبط ماكينة رى، و8 شفاطات مخالفة.

كما قامت حملة لإزالة التعديات على بحر "الزربى" وبحر "العوج" مركز طامية، وتم ضبط ومصادرة 10 شفاطات مخالفة، وإزالة التعديات على بحر "الغرق"، وتنفيذ نحو 30 قرارا للإزالة بدائرة إدارة غرب الفيوم، وإزالة التعديات والمخالفات من مواسير وماكينات رى على ترعة الجمهورية بمركز طاميه.

وأضاف "عز" أنه تم إزالة التعديات على الترعه الرئيسية بقرية سيدنا موسى وسيدنا الخضر بوادى الريان بمركز يوسف الصديق، وتنفيذ 44 قرارًا بإزالة مواسير وردم فتحات رى، وإزالة التعديات على بحر "ديسا" العمومى بناحية علواية سعادة مركز الفيوم، وتنفيذ 17 قرار إزالة لمبان وأكشاك مخالفة وردم للبحر.

وأفاد رئيس قطاع حماية النيل، بأن المجهودات التى تقوم بها الوزارة فى إزالة التعديات على نهر النيل والفروع والترع الرئيسية والفرعية قد أثمر فى كثير من المناطق عن وصول المياه لنهايات الترع وفروعها، وحسم الشكاوى بالمناطق المتضرره.
حملة مكبرة لإزالة تعديات الفيوم

حملة مكبرة لإزالة تعديات الفيوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة