Close ad

"المصريين الأحرار": وصلتنا إشارات من الرئاسة توحي بجديتها لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

21-10-2016 | 23:14
المصريين الأحرار وصلتنا إشارات من الرئاسة توحي بجديتها لتنفيذ توصيات مؤتمر الشبابالمصريين الأحرار
هبة عبدالستار
يشارك حزب المصريين الأحرار فى فعاليات المؤتمر الوطنى الأول للشباب الثلاثاء المقبل بمدينة شرم الشيخ، بوفد يضم 50 شابا من شباب الحزب تحت قيادة الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار دعوة من رئاسة الجمهورية.
موضوعات مقترحة


وقال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، فى تصريح لـ"بوابة الأهرام"، إن الحزب سيشارك بفعاليات المؤتمر بوفد يضم شبابه ورئيس الحزب الذى تلقى دعوة من رئاسة الجمهورية لحضور المؤتمر، بالإضافة إلى عدد من قيادات الحزب ونوابه بينهم محمد فريد، أمين الشباب ونائب رئيس اللجنة الاقتصادية، عماد رءوف الأمين العام المساعد، النائبان أحمد على وإبراهيم عدالوهاب.

وأوضح وجيه أن الحزب سيطرح رؤيته فى ملفات الاقتصاد، الحريات والديمقراطية، التعليم، والصحة وسيتحدث في المحور الاقتصادى عدد من شباب الحزب، منهم محمد فريد نائب رئيس اللجنة الاقتصادية، وعماد رءوف الأمين العام المساعد.

أكد المتحدث الرسمى باسم الحزب أن الأحزاب تنظر لتلك الدعوة من الرئاسة بأهمية شديدة، مضيفا " وصلتنا إشارات كثيرة من الرئاسة بأنها جادة جدا فى تبنى التوصيات التى ستخرج عن المؤتمر، وأنه لن يكون المؤتمر الأخير بل سيكون مؤتمرا سنويا يتابع أوراق العمل والتوصيات ويتابع أيضا مدى التزام أجهزة الدولة بتنفيذ التوصيات، وما يدفعنا للتفاؤل أكثر هو توجيه الدعوة لطيف واسع متنوع من التيارات الفكرية والسياسية".

وأضاف أن الأحزاب تنوى استغلال تلك الفرصة وطرح كل القضايا والتحديات بدون خطوط حمراء، معربا عن أمله فى الوصول لأوراق تضم سياسات واضحة يمكن تنفيذها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: