Close ad

رئيس تاون جاس: "مجموعات عمل" لإمداد المشروعات الجديدة بالغاز الطبيعي

16-10-2016 | 01:15
رئيس تاون جاس مجموعات عمل لإمداد المشروعات الجديدة بالغاز الطبيعيالمهندس ياسر بهنس
يوسف جابر
قال المهندس ياسر بهنس رئيس مجلس إدارة شركة "تاون جاس" إحدى شركات قطاع البترول، إن هناك مجموعات عمل تتواص وتتحرك في كل الاتجاهات سواء داخل قطاع البترول أو من خلال التنسيق مع الوزارات المختلفة ومنها التنمية المحلية والري والنقل، في محاولة للتغلب على أية معوقات بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الأهالي المحرومين من خدمة الغاز الطبيعي ونشر ثقافة وفكر الوقود النظيف الأمن.
موضوعات مقترحة


ولفت رئيس الشركة في تصريحات لـ "بوابة الأهرام" إلى أن هناك مجموعات عمل حاليا تقوم بالتنسيق مع وزارة الإسكان لإمداد مشروعات الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط بالغاز الطبيعي، وذلك من خلال العمل على الانتهاء من مشروعات دار مصر بمنطقة الياسمين والتي بلغ حجم الأعمال بها حوالي 25% من الشبكات الداخلية والبدء في تنفيذ التركيبات الخارجية صواعد الغاز للعمارات القائمة.

ويشير إلى أن الشركة تقوم بالتنسيق أيضا مع جهاز مترو الأنفاق لانجاح هذا المشروع القومي من خلال إجراء التعديلات المطلوبة لمسارات خطوط الغاز التي تتقاطع وتتعارض مع شبكة الغاز والتي تعد من أهم الشبكات القائمة منذ ما يقرب من 30 عاما.

وأوضح رئيس الشركة أن "عدد العملاء الذين وصلوا لـ 3.3 مليون عميل، منها "3455 مخبز بيعملوا بالغاز و6 محطات كهرباء و550 عميل صناعي".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة