Close ad

"اتحاد ملاك القادسية": وزير الإسكان وعدنا بعدم الإضرار من تسعيرة "عقود الأراضي"

29-7-2016 | 20:05
اتحاد ملاك القادسية وزير الإسكان وعدنا بعدم الإضرار من تسعيرة عقود الأراضيمصطفى مدبولي وزير الاسكان
عصمت الشامي
قال اتحاد ملاك القادسية، إن وزير الإسكان مصطفى مدبولي وعدهم أنه لن يضار أحد من صغار ملاك القادسية الذين يملكون عقودًا بالأراضي.
موضوعات مقترحة


كما أكد أعضاء الاتحاد، أن الوزير نفى لهم ما تردد عن تسعير الأراضى بألف جنيه للمتر وأن التسعير سوف يصدر من مجلس الوزراء، مشيرين إلى أن الوزير أبلغهم أن الدولة سوف توصل جميع المرافق إلى أرض القادسية وليس صحيحا ما تردد أن الدولة طامعة فى الأرض لإعادة بيعها.

من جانبه، قال عبد الخالق الطويل نائب رئيس الاتحاد، إن اللقاء مع الوزير كان إيجابيا للغاية وتلقينا وعودًا بالحفاظ على صغار الملاك طالما يمتلكون عقود صحيحة، مشيرا إلى أن الوزير أبلغه أن المدينة سوف تخطط على أحدث مستوى وسيتم ترفيقها من الخارج على أن يتحمل الملاك تكاليف الترفيق الداخلى.

وأكد عبد الخالق، أنه أبلغ الوزير أنه لا تنازل عن الأرض وأن الملاك لن يقبلوا أى تسعير غير عادل لا يراعي دخولهم، مضيفا : قلت للوزير الملاك الغلابة يحتاجون أن تهتم بهم الدولة، لأنهم دفعوا كل ما يملكون من أجل قطعة أرض.
وأكد عبد الخالق أن الاتحاد سوف يشكل لجنة للمشاركة فى عملية التسعير كما أنه سوف يؤسس شركة لتولى عملية الترفيق الداخلى.

وطالب عبد الخالق، بمد فترة تسجيل البيانات فى جهاز العبور إلى أكثر من شهر كما طالب صغار الملاك بعدم التوقيع على بياض على أى أوراق لجهاز العبور.. ووجه عبد الخالق الشكر للرئيس بسبب اهتمامه بمشكلة أرض القادسية وتوجيهه لوزير الإسكان بحلها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: