Close ad

مي عبد الحميد: تُناشد حاجزي الإسكان الاجتماعى بعدم التزاحم بمركز خدمة المواطنين بـ ١٥ مايو وتوفير خط ساخن

14-7-2016 | 11:36
مي عبد الحميد تُناشد حاجزي الإسكان الاجتماعى بعدم التزاحم بمركز خدمة المواطنين بـ ١٥ مايو وتوفير خط ساخنالإسكان الاجتماعى صورة أرشيفية
عصمت الشامي
ناشدت مى عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، جميع الحاجزين بمشروع الإسكان الاجتماعى، عدم التزاحم بمركز خدمة المواطنين بمدينة ١٥ مايو، خاصة أنه تم فتح ٣ مراكز خدمة جديدة لجميع عملاء الصندوق المتقدمين على كل من مشروع الإسكان الاجتماعي، ومشروعات الإسكان القومي، ومشروعات القطاع الخاص لمحدودي الدخل، وذلك بمقر كل من جهاز مدينة السادات، وجهاز مدينة أسيوط الجديدة، ومقر الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق، وذلك إضافة للمقر الحالي لخدمة العملاء بجهاز مدينة 15 مايو، وجميع هذه المراكز تقدم نفس الخدمة للمواطنين، وبها موظفون مدربون على ذلك.
موضوعات مقترحة


وأكدت مى عبدالحميد أن قرار تشغيل مراكز جديدة لخدمة العملاء جاء نتيجة لزيادة أعداد المتقدمين على الإعلانات الأخيرة للإسكان الاجتماعي، إضافة إلى زيادة طلبات استكمال المرحلة الثانية بمدينة دهشور وطلبات التحويل من مدن السلام والقاهرة الجديدة لكل من مدينة بدر و15 مايو والشروق، وهو الأمر الذي يتطلب توفير أعداد أكثر من موظفي خدمة العملاء، وكذلك إعداد أكثر من موقع على مستوى عدد من المحافظات لاستقبال المواطنين المستعلمين عن طلباتهم، دون تعرضهم لعناء السفر، وبذل الجهد والوقت والمال.

وأوضحت أنه يتم بصورة مستمرة تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين، تيسيرا عليهم؛ حيث تم الاتفاق على إضافة بعض الخدمات الجديدة للمواطنين للاستعلام عن موقف طلباتهم، وبدء تشغيل خدمة للاستعلام عن طريق إرسال المستفيدين من مشروعات الإسكان لمحدودى الدخل رسائل نصية لرقم تليفون (١١٢٤)؛ حيث يتم الرد على العميل بالموقف الحالي لطلبه والإجراء المطلوب منه، إضافة إلى توفير الاستعلام عن طريق البوابة الإلكترونية للصندوق، والتي سيتم تفعيلها قريبًا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة