حـوادث

الاستئناف تقضي بالحبس سنة لـ10 متهمين بالشذوذ الجنسي بالعجوزة بدلًا من أحكام 3 إلى 12 عامًا

29-5-2016 | 14:06

حبس - أرشيفية

أحمد السني
قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة، برئاسة المستشار أحمد سحلي، بقبول الاستئناف المقدم من 11 شابًا، في اتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي شكلًا، وفي الموضوع تخفيف الأحكام الصادرة عليهم بالحبس بين 3 سنوات إلى 12 سنة، لتصبح سنة واحدة لكل متهم، وكذلك براءة المتهم الثامن في القضية.


أدانت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار محمد الحسيني، وسكرتارية محمد جبر، 11 شابًا في اتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي داخل شقة مفروشة بمنطقة المهندسين، والتحريض على الفسق والفجور، ونشر الرذيلة في المجتمع المصري، وإدارة شقة سكنية لممارسة الجنس بها.

وقضت المحكمة بمعاقبة المتهمين من الأول حتي الثالث بالحبس 12 سنة، والمتهمين من الرابع وحتي السادس بالحبس 9 سنوات، وللمتهم السابع 6 سنوات، والمتهمين من الثامن وحتي الحادي عشر 3 سنوات لكلا منهم.

ووجهت المحكمة للمتهمين من الأول وحتي الثالث قيامهم بتأجير مسكن لممارسة الفجور، والتحريض عليه، والإعلان عن ممارسة الفجور، وإساءة استعمال وسائل الاتصال، واعتياد ممارسة الفجور، عدم حمل بطاقة تحقيق الشخصية.

ووجهت للمتهمين من الرابع وحتي السادس كل التهم ما عدا التهمة الأولي، وللمتهم السابع التهم إساءة استعمال وسائل الاتصال، واعتياد ممارسة الفجور، عدم حمل بطاقة تحقيق الشخصية، كما وجهت للمتهمين من الثامن حتي الحادي عشر اعتياد ممارسة الفجور وعدم حمل بطاقة.

يذكرأن أهالي المتهمين قد تعدوا بالسب والضرب علي محرري الصحف الموجودين بالمحكمة لتغطية وقائع الجلسة، علي مرأي ومسمع من الأمن دون أن يتدخل أحدهم للحول دون وقوع ذلك، وتقدم الصحفيين إثر ذلك بمذكرة تصف ما وقع عليهم من اعتداء إلي رئيس المحكمة للفصل فيها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها على عبد الحميد وكيل النيابة، والتى أنكر خلالها المتهمين قيامهم بأرتكاب التهم المنسوبة إليهم، وأن أحد المتهمين، الذي يدعى "ياسين.م" صدر حكم قضائي ضده بالحبس 3 أشهر، بعد أن تم ضبطه إدانته بإرتكاب واقعة شذوذ جنسية أخرى منذ عدة سنوات.

وأكد أحد المتهمين، ويدعى "أحمد.ع"، ما جاء فى محضر التحريات عن ضبطه وزملائه أنه كان هناك 7 من المتهمين تم ضبطهم فى صالة الشقة بينما كان هناك شابان فى كل من غرفتي الشقة، يرتدون ملابس نسائية ويضعون مساحيق تجميل وشعر نسائى مستعار تمهيدا لبدء العلاقة الشاذة، إلا أن مباحث الآداب اقتحمت الشقة بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وأشار المتهم إلى أنه لا يوجد حالة تلبس، لأنه لم يتم ضبط أي منهم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

وكانت مباحث الآداب قد ضبطت المتهمين داخل شقة بدائرة قسم العجوزة، بعدما أكدت التحريات قيامهم بترويج الشذوذ بمقابل مادي على أحد مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، كما تم ضبط بحوزتهم ألعاب جنسية، وأعضاء تناسلية صناعية، وملابس نسائية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة