محافظات

بالصور.. قتلها شقيقها وعمها بسبب سوء سلوكها.. أمن الإسكندرية يكشف لغز العثور على أربعينية ملقاة بترعة

20-5-2016 | 23:30

احد الجناه

الإسكندرية - أحمد صبري
تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير الإدارة، من كشف غموض العثور على جثة لسيدة مجهولة ملقاة بترعة الإسكندرية.


كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغاً بالعثور على جثة لسيدة مجهولة ملقاة بترعة الإسكندرية الكائنة بمنطقة كوبري الأمان، بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وتم إخطار الجهات المختصة وبالانتقال وبالفحص تبين أنها لسيدة ترتدي كامل ملابسها مربوطة من الوسط بحبل يتدلى منه حجر بالترعة المشار إليها، وتبين أن الجثة في حالة تعفن وتحلل رمي، ولم يتبين بها أي إصابات ظاهرة.

على أثر ذلك تم تشكيل فريق بحثي تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض الحادث.

حيث تبين من التحريات ونشر مواصفات الملابس التي كانت ترتديها جثة المتوفية إلى أنها تدعى (سعدة مرسي إمام) من مواليد عام 1971، ربة منزل ومقيمة قرية أبيس 5/8 بدائرة قسم شرطة محرم بك، والمبلغ بغيابها بتاريخ 16 إبريل الماضي، في المحضر رقم (3609-إداري محرم بك)، عن بلاغ زوجها المدعو (بحر هاشم حسن علي ـ 70 عامًا)، موظف بالمعاش.

وبإجراء التحريات حول المجني عليها تبين أنها سيئة السمعة والسلوك في محيط سكنها وتربطها بأحد الأشخاص علاقة غير شرعية، مما أثار حفيظة أهلها للتخلص منها".

وبتكثيف التحريات، توصلت جهود البحث إلى أن كلًا من (سعيد. م. أ. م ـ 49 عام، عاطل) مقيم قرية أبيس 5/8 بدائرة قسم محرم بك، وهو شقيق المجني عليها، و(ناجي. أ. ا ـ 80 عامًا، عامل زراعي)، وهو عم المجني عليها، و(سحر. ف. إـ 36 عام)، نجلة عم المجني عليها قد عقدوا العزم على قتل المجني عليها والتخلص منها لسوء سلوكها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الحادث وأضافوا أنهم ارتكبوا الحادث عقب تأكدهم من وجود المجني عليها بمسكن الثالثة، والتي قامت بوضع مادة مخدرة في كوب شراب مياه غازية أعطتها للمجني عليها وعندما غابت عن الوعي، توجه الأول والثاني وقاما بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وعقب ذلك قاموا بنقلها بواسطة "توك توك" خاص بالأول، وتوجهوا بها لمكان العثور عليها وألقوا بها في مياه الترعة بعد وضع حجر حول جسدها.

2


3

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة