اقتصاد

مؤتمر المشروعات الصغيرة والمتوسطة يؤكد على أهمية القطاع في تنمية الاقتصاد

17-5-2016 | 14:21

البنك المركزى المصرى

علاء أحمد
اختتم مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع المصرفي في مصر 2016، أعماله اليوم الثلاثاء، والذي تم تنظيمه بالشراكة مع المعهد المصرفي المصري، إحدى الشركات التابعة للبنك المركزي المصري، وبدعم من بلومبرج بيزنس ويك الشرق الأوسط.


جمع المؤتمر عدداً كبيراً من كبار البنوك والعاملين في القطاع المالي من المنطقة لمناقشة إستراتيجيات دعم الاقتصاد المصري وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وسلط المؤتمر الضوء على التحديات التي يواجهها القطاع والحلول المقترحة بما يتوافق مع مبادرة البنك المركزي ورؤية الحكومة لدعم وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وناقش المؤتمر التوقعات الحالية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، والأفكار المطروحة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية. كما ناقش التوقعات الحالية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، والأفكار المطروحة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية بمشاركة خبراء من المؤسسات المالية الرائدة.

ركزت جلسات أخرى على الخدمات المصرفية الإسلامية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى التمويل البديل وأيضاً إدارة علاقات العملاء والرقمنة وممارسات إدارة المخاطر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة