حـوادث

القبض علي مغتصبي فتاة مقابر السيدة نفيسة

19-7-2011 | 18:16

أميرة وهبة
ألقى رجال مباحث قسم السيدة زينب، القبض على اثنين وجارٍ البحث عن الثالث من مغتصبي فتاة مقابر السيدة نفيسة، التي تم اختطافها من منطقة السيدة عائشة في أثناء انتظارها الميكروباص للعودة إلي منزلها، حيث فوجئت بالثلاثة يستوقفونها تحت تهديد السلاح الأبيض، واصطحبوها إلي مقابر السيدة نفيسة.

تناوب المتهمون الاعتداء عليها جنسياً لمدة ثلاثة أيام ومن شدة الاعتداء، الذي تعرضت له الفتاة، فقدت قدرتها على المقاومة وأصيبت بنزيف، وبعدها أطلق مغتصبوها سراحها خوفاً من وفاتها.
وصلت الفتاة المغتصبة، التي لم تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها لمنزل أسرتها وأخبرت والدها بكل ما تعرضت له على أيدي مغتصبيها، واصطحبها والدها لقسم شرطة السيدة زينب، وروت تفاصيل الواقعة وأدلت بأوصاف كاملة للمتهمين.
تم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، الذي أمر بسرعة عمل رسم كروكي لصور المتهمين وتكثيف الجهود لضبط المتهمين، وكلف اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، المقدم محمد الشرقاوي رئيس مباحث قسم السيدة زينب، بعمل الأكمنة اللازمة لضبط الجناة.
حيث تم التعرف علي مرتكبي الواقعة، وتم ضبط رضا محمد حسين -19 سنة- ومحمد فرج وشهرته "ودنة" -18 سنة- عامل، وبمواجهتهما اعترفوا بالواقعة، بالاشتراك مع المدعو محمد فلفل الهارب، وتم عمل محضر وجارٍ عرضهما علي النيابة.
يذكر أن والد البنت كان قد توجه إلي قسم الشرطة، وتقدم ببلاغ عن اختفاء نجلته، ولم يتهم في بلاغه أي أشخاص باختطاف ابنته.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة