محافظات

نيابة دسوق تُقرر حبس شخصين ضبطا بحوزتهما 10 حمير مذبوحة

27-4-2016 | 21:25

ذبح الحمير

كفرالشيخ - علاء عبدالله
أمرت نيابة دسوق بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بحبس كل من المدعو "السيد .ع.ح.س - 37 سنة"، عاطل، مقيم بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، والمدعو "رضا أ.ع.ج 42 سنة، سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسلخ جلود 10 حمير، بقرية الشون التابعة لمركز دسوق، والتخلص من الحمير النافقة المضبوطة مع هؤلاء الشخصين بطريقة آمنة.


تم تشكيل لجنة برئاسة العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، وضمت الدكتورة فيروز محمد ناجي مديرة الوحدة البيطرية بقرية العجوزين، ورئيس نقطة القرية، للتخلص من الحمير النافقة، عن طريق دفنها بعيدا عن الكتلة السكنية.

كان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، بوصول إشارة من نقطة شرطة العجوزين التابعة للمركز، بقيام أهالي قرية الشون دائرة المركز بضبطهم الشخصين المذكورين، وبحوزتهما السيارة رقم 17365 نقل كفرالشيخ، قيادة الثاني، محمل على متنها الحمير النافقة.

ألقى القبض عليهما وتم اقتيادهما إلى نقطة شرطة قرية العجوزين، وبمناقشتهما أقرا أنهما يقومان بشراء الحمير أحياء ويتوليان أعمال ذبحها وسلخ جلدها بداية من الرقبة، تاركين باقى جسد الحيوان لحماً، من أجل نزع جلودها عن طريق عملية السلخ اليدوي، لبيعها لتجار الجلود نظرًا لارتفاع سعرها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1408 لسنة 2016 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة