المحافظات

مصرع وإصابة 7 في حادثي تصادم وانقلاب بالبحيرة

9-7-2011 | 13:18

البحيرة-إسراء قنديل
لقي 5 أشخاص مصرعهم، بينهم معيدة بجامعة كفر الشيخ، وأصيب اثنان آخران بجروح، في حادثي تصادم وانقلاب على الطريق الصحراوي، وطريق ترعة النصر بالبحيرة.


كانت مديرية أمن البحيرة تلقت إخطارين بالحادثين من شرطة النجدة، وبالانتقال والمعاينة، تبين أن الحادث الأول وقع بالطريق الصحراوي عند الكيلو 96 اتجاه الإسكندرية، وذلك في أثناء سير السيارة رقم(473 و ج ص ملاكي)، حيث اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مجدي سيد أحمد (60 سنة) سائق، مما أدى لانحرافها عن مسارها واصطدامها بمؤخرة السيارة رقم (15002 أجرة كفر الشيخ)، التي تصادف توقفها على جانب الطريق لتغيير أحد الإطارات.

أسفر الحادث عن مصرع كل من غادة غازي حمزة (28 سنة)، معيده بكلية التربية بكفر الشيخ وشقيقها حسين (15 سنة) طالب، كما أصيب شقيقها أحمد (22 سنة) عامل، وقائد السيارة الأولى بجروح.

أماالحادث الثاني، فوقع على طريق ترعة النصر بالنوبارية وفي أثناء سير السيارة رقم(1895 ل ر أ نقل كفر الشيخ)، قيادة عبدالله حسني عبدالله (35 سنة) محامي، اختلت عجلة القيادة بيده أمام كوبري طلعت مصطفى، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها بالترعة.

وقد أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة ونجلتيه أماني (12 سنة) ونورا (10 سنوات).

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من رفع السيارة من المجرى المائي وانتشال جثث الضحايا، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى النوبارية العام، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة