محليات

وزير الخارجية يستقبل حرم المناضل الفلسطيني مروان البرغوثي

16-4-2016 | 15:52

جانب من اللقاء

أ ش أ
استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم السبت بمقر الوزارة، السيدة فدوى البرغوثي حرم المناضل الفلسطيني مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.


وقالت البرغوثى -في تصريحات صحفية عقب اللقاء- إن تلك الزيارة ليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي نلتقي خلالها مع الإخوة في مصر، سواء على المستوى الرسمي أو على مستوى المجتمع المدني، فمنذ انطلاقة الحملة الدولية لحرية المناضل مروان البرغوثي وكافة الأسرى ونحن نتواصل مع الأخوة في مصر، ونضعهم في صورة هذه القضية ورؤية المناضل مروان البرغوثي لعديد من الأمور السياسية، وللعديد من الأمور التي تحيط بالقضية الفلسطينية.

وأضافت أن اللقاء مع شكري تناول العديد من الأمور السياسية والوطنية وكذلك الأمور المتعلقة بالحملة الدولية لاستعادة القضية الفلسطينية إلى مكانتها ولعدم تهميش القضية الفلسطينية، خاصة وأننا على أبواب الاحتفال بيوم الأسير الفلسطيني ونقل رسالة الأسرى في كل محفل وفي كل مكان.

وأشارت البرغوثي إلى وجود دعم مصري للقضية الفلسطينية ودعم مصري لحرية الأسرى ودعم مصري لحرية المناضل مروان البرغوثي، لافتة إلى أن الأوضاع الحالية بالمنطقة العربية أثرت على القضية الفلسطينية.

وقالت إننا نعمل بكل ما نستطيع في كل حملاتنا في الداخل والخارج وفي الوطن العربي لإعادة القضية الوطنية الفلسطينية إلى مكانتها الطبيعية وإلى اهتمام وجدول أعمال العرب وخاصة مصر التي لها المكانة الكبرى في الإقليم والمنطقة العربية والدولية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة