محافظات

إصابة طفلة في انهيار أجزاء من عقارين غرب الإسكندرية

21-2-2016 | 11:26

انهيار أجزاء من عقار صورة أرشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري
أصيبت طفلة بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم، بعد سقوط أجزاء من عقار قديم، بمنطقة مينا البصل، غرب الإسكندرية، بينما أمر مهندسو الحي بإخلاء العقار وآخر مجاور له من السكان، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.


كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا بانهيار العقار رقم "11" في حارة الاجتهاد، تم على إثره إخطار الجهات المعنية، وانتقال مأمور وضباط القسم، وقوات الحماية المدنية إلى موقع العقار.

وبالفحص تبين، أن العقار محل البلاغ مساحته 80 مترًا مربعًا (بناء قديم)، له أسقف خشبية، وحوائط حاملة، مكون من 3 طوابق، بكل طابق شقة، ملك ورثة "سعاد ص."، يقطنه ثلاثة أُسر.

واتضح انهيار حائط شقة الطابق الأخير على العقار المجاور، رقم "9" بذات الحارة المكون من طابقين، يقطنه ثلاث أُسر، مما أدى إلى سقوط سقف، وأجزاء من شرفة الطابق الثاني بالطريق العام.

وأسفر ذلك عن إصابة الطفلة "إكرام خ.م.ش. - 5 أعوام"، مقيمة بالعقار رقم 9، أثناء قيامها باللهو أمام العقار، باشتباه نزيف داخلي بالبطن، وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلها للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

تم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، وأشار مهندس الحي بإخلاء العقارين من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة