الشارع السياسي

"البدوى" يضخ مليون جنيه فى صندوق شباب الوفد

12-2-2016 | 23:59

الدكتور السيد البدوى

رحاب عبدالمنعم
اجتمع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد المصري بالمكتب السياسي لشباب الوفد علي مستوي الجمهورية اليوم الجمعة.


وقدم رئيس الوفد في بداية اجتماعه التحيه إلي شباب الوفد في كل مكان، مؤكدا أن شباب الوفد هم من خيرة شباب مصر انتماءً ووطنيه وفكرا ورؤية فهو شباب يستند إلي خبره سياسيه تتمثل في التراث الوطني، الذي توارثناه في حزب الوفد عن آبائنا وآجدادنا .

ودار حوار بين رئيس الوفد، وشبابه حول اللائحة الجديدة للحزب، وطالب من الشباب إرسال أفكارهم ورؤاهم فيما يخص اللائحة.

وخلال الاجتماع أجري رئيس الوفد، بعض الاتصالات بعدد من أعضاء الهيئة العليا، لضخ مليون جنيه في صندوق شباب الوفد، يستخدم العائد منه للإنفاق علي أنشطة الشباب.

واستمع رئيس الوفد، لاقتراحات شباب الوفد وخطط العمل الذي سيتم تنفيذها في الفترة القادمة، وتقدم الشباب بعدد من المشروعات والخطط الميدانية والشعبية التي تستهدف المواطن المصري .

وعلى هامش الاجتماع قام أحمد سكر، رئيس لجنة شباب الوفد بشمال سيناء، بتقديم العباءة السيناوية والتي تعتبر الزي الرسمي لأهلنا في سيناء، وذلك تعبيراً عن تقديرهم لدور رئيس الوفد في دعم المطالب المشروعة لأهل سيناء.

حضر الاجتماع أيمن عبدالعال نائب رئيس الوفد وطارق تهامي السكرتير العام المساعد ورئيس اللجنة النوعية للشباب وكاظم فاضل وشريف حمودة والدكتور ياسر الهضيبي والمهندس محمد فؤاد أعضاء الهيئة العليا للوفد.## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة