محافظات

القبض على شاب بالمنيا يزور الأوراق الرسمية مقابل مبالغ مالية ضخمة

1-2-2016 | 03:50

صورة أرشيفية

المنيا - نور صابر
تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من القبض على شاب، تخصص في عمليات تزوير الأوراق الرسمية التي تصدر عن الجهات الحكومية ويقوم ببيعها مقابل مبالغ مالية كبيرة


كانت معلومات قد وردت أمام اللواء علاء عبدالرحمن مساعد مدير أمن المنيا لقطاع جنوب بقيام شاب بتزوير الأختام الحكومية وعمل شهادات ميلاد مزيفة.

أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام الخضري رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب حيث توصلت جهود فريق البحث إلى أن المتهم يدعى ر.م.أ (32 سنة) يقيم بقرية قلوبا التابعة لمركز ملوي.

عقب تقنين الإجراءات قام الرائد أحمد الصفطي رئيس مباحث مركز شرطة ملوي بمداهمة منزل المتهم وتم العثور على 15 نموذجاً مزيفاً ومطالبات منسوبة لنيابة ملوي وشهادات ميلاد ووفاة من النيابة العامة، بالإضافة إلى كميات من الأفيون وأقراص الترامادول وتحرر عن الواقعة المحضر رقم (833) إداري مركز شرطة ملوي وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات إعترف بإرتكابه وقائع تزوير حيث يقوم ببيع الأوراق المزيفة مقابل مبالغ كبيرة يتقاضها من المستفيدين.

وقرر المستشار أحمد عثمان حلاوة مدير نيابة مركز ملوى تحت إشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة