الأخبار

بعد مباراة مجنونة مع الوحدة: الأهلى يقترب من نهائى كأس السعودية (الأبطال)

16-6-2011 | 23:49

حامد سعد حامد
اقترب الأهلى السعودى من بلوغ المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعدما حقق تعادلا إيجابيا مثيرا مع مضيفه الوحدة 2/2 فى لقاء ذهاب الدور نصف النهائى، الذى أقيم الخميس على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وذلك بعدما أحرز لاعبوه هدفى التعادل فى آخر دقائق المباراة.

ففى مباراة مجنونة، تفوق فيها الوحدة في أغلب فتراتها، واستطاع عبر نجمه مختار فلاتة تسجيل هدفين في الدقيقتين 8 و81، ولكن الأهلي عاد بهدفين للبرازيلى مارسينيو فى الدقيقة 90 والعمانى عماد الحوسني فى الدقيقة 91.
بهذه النتيجة، يتأجل حسم هذه المواجهة، إلى مباراة الإياب التي ستقام يوم الإثنين المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. ويكفى الأهلى التعادل أو الفوز بأى نتيجة للتأهل للنهائى أو التعادل سلبيا أو إيجابيا 1/1.
كان الاتحاد السعودى قد حقق فوزا ثمينا على غريمه الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل في الرياض ضمن مباريات البطولة نفسها.. وسجل له الجزائرى عبدالملك زياية ومحمد نور من ضربة جزاء وباولو جورج في الدقيقة 84 وشهد اللقاء طرد لاعب الهلال كرستيان ويلهامسون في الدقيقة 88 وسيقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة