حـوادث

بسبب معاكسة فتاة.. حبس 18 شخصًا 4 أيام لاتهامهم بالتشاجر وحيازة أسلحة نارية بالمطرية

28-10-2015 | 18:33

صورة ارشيفية

مدحت عاصم
أمر معتز أباظة وكيل نيابة المطرية مساء اليوم الأربعاء، بحبس 18 شخصًا، 4 أيام على ذمه التحقيقات، لاتهاهمهم بالتشاجر وحيازة واستخدام أسلحة نارية.


كشفت تحقيقات المستشار شريف مختار رئيس النيابة أن مشاجرة نشبت بسبب معاكسة فتاة، وتمكن رجال المباحث من السيطرة عليها وضبط طرفيها.

ونسبت النيابة للمتهمين تهم حيازة أسلحة بدون ترخيص والشروع فى القتل، وممارسة البلطجة.

كانت منطقة المطرية قد شهدت معركة ساخنة بين الأهالي تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية التي أحدثت حالة من الفزع بالمنطقة مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وذلك بسبب معاكسة طالب لفتاة.

حيث تمكن رجال المباحث بإشراف اللواء محمود خلاف نائب مدير مباحث القاهرة من احتواء الموقف وضبط 14 شخصًا من طرفي المشاجرة والأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة فى الواقعة وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بعرض المتهمين والمضبوطات على النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة المطرية قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة خرطة الدغايدة علي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد احمد الألفي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة وتمكنوا من ضبط عاطل وبصحبته 7 آخرين وبين طرف ثان موظف مصاب بجرح قطعي بالرقبة و5 آخرين حيث تبادلوا إطلاق الرصاص مما أدى إلى إصابة 5 منهم بينهم طالبة تصادف مرورها تم ضبطهم جميعا والأسلحة المستخدمة.

وبمواجهتهم اقروا أمام اللواء هشام العراقي مدير مباحث القاهرة بقيامهم بالتشاجر فيما بينهم بسبب معاكسة نجل أحد المتهمين من الطرف الثاني لابنة أحد المتهمين من الطرف الأول فحدثت مشادة كلامية بين أهليتهما تطورت لمشاجرة تدخل فيها الآخرون وتعدوا خلالها على بعضهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة