المقهى الثقافى

هانجوفر "2" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

30-5-2011 | 11:56

أ ف ب
تصدر فيلم "هانجوفر 2" بقوة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية متغلبًا على فيلم الرسوم المتحركة "كونغ فو باندا 2".

الأصدقاء الأربعة في "هانجوفر 2" الذين يلتقون هذه المرة في بانكوك بعد لاس فيجاس في الجزء الأول، حصدوا 86 مليون دولار مع بدء عرض الفيلم على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزبيتور ريلشنز" المتخصصة في هذا المجال.
وقد تقدم الفيلم بأشواط على "كونجو فو باند" الذي جمع 48 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.
وتراجع فيلم ""بايريتس أوف ذا كاريبيين: أون سترينجر تايدز" الجزء الرابع من بطولة جوني ديب إلى المرتبة الثالثة.
وكانت حصيلة "القراصنة" في أسبوعهم الثاني 39 مليون دولار ليصل مجموع عائدات الفيلم إلى 152 مليون دولار.
وانتقل فيلم "برايدزميدز" من المرتبة الثانية إلى الرابعة في أسبوعه الثالث مع 16 مليون دولار ليصل مجموع عائداته إلى 85 مليون دولار منذ بدء عرضه.
وحل فيلم "ثور" من بطولة كريس هيمسورث الذي يلتقي على الأرض التي نفي إليها ناتالي بورتمان فيقع في غرامها، في المرتبة الخامسة مكتفيا بتسعة ملايين دولار، لكن الفيلم حصد حتى الآن 159 مليون دولار في غضون أربعة أسابيع.
وتراجع فيلم "فاست فايف" من المركز الرابع إلى السادس مع ستة ملايين دولار ومجموع 196 مليونا.
وفي أسبوعه الثاني انتقل فيلم وودي آلن الاخير "ميدنايت إن باريس" من المرتبة الثالثة عشرة إلى المرتبة السابعة مع 1,9 مليون دولار (2,8 مليون دولار منذ بدء عرضه).
وتراجع فيلم "جامبينج ذا بروم" الذي تلتقي فيه عائلتان من السود الأمريكيين خلال حفل زفاف، مرتبة ليحل في المركز الثامن مع 1,9 مليون دولار في أسبوع الرابع ليصل مجموع عائداته إلى 34 مليونا.
وفي المرتبة التاسعة حل الفيلم الكوميدي الرومنسي "سامثينج بورود" من بطولة كايت هادسون وجون كراسينسكي مع 1,8 مليون دولار في الأسبوع الرابع (34 مليونا منذ بدء عرضه).
أما الفيلم الكوميدي العائلي "ريو" للرسوم المتحركة فحل في المرتبة العاشرة مع 1,8 مليون دولار؛ ليصل مجموع عائداته إلى 135 مليونا بعد سبعة أسابيع في في الصالات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة