عرب

إصابة طفل فلسطيني بالرصاص الحي والعشرات باختناق إثر قمع الاحتلال لمسيرة سلمية بكفر قدوم

18-9-2015 | 13:02

ارشيفية

أ ش أ
أصيب طفل فلسطيني بالرصاص الحي، والعشرات باختناق، اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية السلمية المناوئة للاستيطان ، والمطالبة بفتح الطريق الرئيسي للقرية والمغلق منذ أكثر من (14 عامًا) لصالح مستوطني "قدوميم" الجاثمة على أراضي القرية.


وقال منسق الحملة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه المشاركين، ما أدى إلى إصابة طفل بالرصاص الحي في قدمه، والعشرات بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وفي نابلس ، أصيب مواطن فلسطيني عقب إطلاق النار عليه بالقرب من قرية بيت فورك شرق المدينة.. وذكرت مصادر أمنية أن المواطن الفلسطيني أحمد عزت خطاطبة (26 عامًا) ، من بلدة بيت فوريك، أصيب بجروح خطيرة ، عقب إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي على مدخل البلدة ، وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا، كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيًا آخر كان برفقة خطاطبة.

وفي بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، شابًا من قرية الرشايدة شرق المدينة، وقال رئيس المجلس المحلي للقرية فواز الرشايدة إن قوات الاحتلال اعتقلت فجرًا الشاب أحمد محمد حسن رشايدة (20 عامًا) بعد مداهمة خيمة والده في برية الرشايدة شرقًا، حيث عاثوا فيها خرابًا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة