فنون

البكاء والدموع يسيطران على الندوة التكريمية للراحل نور الشريف بمهرجان الإسكندرية السينمائى

5-9-2015 | 23:26
البكاء والدموع يسيطران على الندوة التكريمية للراحل نور الشريف بمهرجان الإسكندرية السينمائىجانب من الندوة
مي عبد الله
نظمت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى ندوة تكريمية للفنان للراحل نور الشريف، وقد شهدت الندوة دموع وبكاء العديد من الفنانات والفنانين الذين حرصوا على الحضور تكريما لذكرى الفنان الراحل، وذلك بحضور مى نور الشريف والتى بدت آثار الحزن الشديد على ملامحها.


وقد بدأت الندوة بفيلم تسجيلى مدته حوالى 20 دقيقة، جسد فيها تاريخ ومشوار الفنان نور الشريف، مما أدى إلى تأثر الحضور وكانت فى المقدمة الفنانة إلهام شاهين التى انسحبت بمجرد انتهاء الفيلم ولم تستطع استكمال الندوة من شدة بكائها.

من الفنانين الذين حرصوا على الوجود فى الندوة التكريمية لنور الشريف سوسن بدر و مها أحمد ومجدى كامل وصبرى فواز وبوسى شلبى وإيناس الدغيدى ونشوى مصطفى ومنال سلامة وسميرة عبد العزيز وأحمد عبد العزيز.

وقد حرص الحضور على القاء الكلمات التأبينية فى روح الراحل، حيث أكد المخرج على عبد الخالق أن نور الشريف كان من الأشخاص الخيرية جدا والتى تحرص على تقديم المساعدة للمحتاجين سرا، وقد اتضح ذلك أثناء جنازته التى حرصت الناس البسيطة على الحضور والدعاء له.

وحرصت المخرجة إيناس الدغيدى على الحضور إلى الإسكندرية خصيصا اليوم لحضور تكريم الفنان الراحل نور الشريف، رغم امتناعها عن حضور المهرجانات السينمائية لعدم تقديمها لأى أفلام خلال الفترة الأخيرة، وانهارت باكية قائلة: لقد عملت مع نور الشريف كمساعد مخرج وحزنت لعدم قدرتى على توديعه لأنى كنت خارج مصر.

واختتمت مى نور الشريف الندوة بشكر الحضور على حبهم وتقديرهم لأبيها، ووجهت رسالة لجمهور نور الشريف قائلة: والدى عندما توفى المخرج عاطف الطيب قال "إن كل فيلم لعاطف الطيب هو ابن له"، فأنا الآن أستخدم نفس تعبيره وأقول إن كل فيلم لنور الشريف هو ابن له، وأنا متأكدة أنه سعيد حاليا بحب الناس وتقديرهم له، وأتمنى من كل شخص تعلم شيئا من والدى أن يعلمه للآخرين.
تابعونا على
كلمات البحث
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة