رياضة

عبدربه يكشف أسباب استمرار تظلم الشيخ رغم تنازل مرتضى منصور رسميًا عن الشكوى

27-8-2015 | 21:54

أحمد الشيخ

حامد سعد حامد
شدد هشام عبد ربه، محامي أحمد الشيخ لاعب وسط النادى الأهلى، على ثقته فى موقف موكله في التظلم المقدم من جانبه ضد عقوبات لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة التى قررت إيقافه 4 أشهر وغرامة 133 ألف جنيه بداعى توقيعه لناديين فى توقيت واحد هما الأهلى والزمالك.


وكانت لجنة التظلمات قد اجتمعت اليوم برئاسة المستشار ضياء الدرجلي وقررت تأجيل حسم تظلم الشيخ ليوم الخميس المقبل.. واستدعاء رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور للإدلاء بأقواله أمام اللجنة.

وأضاف عبدربه الذى مثل أمام لجنة التظلمات اليوم الخميس بجانب الشيخ في تصريحات تليفزيونية منذ قليل لقناة النهار رياضة ببرنامج "كورة كل يوم" أن سبب عدم موافقة موكله على التنازل المقدم من الزمالك بسبب ثقته فى موقفه وكذلك الحفاظ على حقوق النادى الأهلى الذى أصر على استكمال التظلم للاعبه حتى يتبين أمام الرأى العام صحة موقفه فى التعاقد مع مصر المقاصة فريق الشيخ القديم وكذلك اللاعب نفسه.

كما أشار عبدربه إلى أن أحمد الشيخ أو الأهلى لا يريدان إشعال فتنة من خلال مواصلة قضية اللاعب ولكن كل المطلوب هو أخذ كل طرف لحقوقه رغم شكره للزمالك على موقفه بالتنازل لأن المشكلة مع اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين برئاسة محمود الشامي عضو الجبلاية ولابد من الوصول للحقيقة مهما كانت الظروف والملابسات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة