رياضة

عبد ربه: أتوقع حسم "تظلم" الشيخ بعد أسبوع.. وتأخر "الكارنيه" دليل تربص الجبلاية بالأهلي

24-8-2015 | 23:52

أحمد الشيخ

حامد سعد حامد
توقع المحامي هشام عبد ربه الموكل بالدفاع عن أحمد الشيخ لاعب وسط النادى الأهلى الجديد، في التظلم المقدم منه ضد قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، بإيقافه 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه، أن يتم حسم تظلم موكله بعد أسبوع على الأقل.


وكانت لجنة التظلمات قد أجلت للمرة الثانية انعقادها برئاسة المستشار ضياء الدرجلي لحسم تظلم أحمد الشيخ، لعدم اكتمال نصابها القانوني لاعتذار بعض أعضائها عن عدم الحضور لظروف خاصة، وحددت الخميس المقبل للانعقاد وبحث التظلم.

وأضاف عبدربه فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد 2" مع الإعلامى أحمد شوبير منذ قليل، أن لجنة التظلمات لن تحسم الطلب المقدم من الشيخ لأنها ستأخذ وقتها لبحث المستندات جيدا، ثم تعلن قرارها بعد الانعقاد عصر الخميس بعدة أيام.

كما أشار عبدربه إلى أن النادى الأهلى ليس طرفا فى تظلم الشيخ ولن يحضر مندوب منه فى التحقيقات المقررة الخميس المقبل، لأن الأمر متروك للاعب فقط، موجها شكره لنادى الزمالك على لفته الطيبة بسحب شكواه ضد اللاعب، لكنه أكد أن اللاعب مستمر فى تظلمه لمعرفة مصير التحقيقات النهائية بشأن العقوبات الموقعة عليه بداعى توقيعه للزمالك مع الأهلى.

وألمح عبدربه إلى وجود حالة من التربص لدى لجنة شئون اللاعبين، باتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود الشامي عضو الجبلاية، بمنح كارنيه أحمد الشيخ للنادى الأهلى في يوم 19 أغسطس الحالى، على الرغم من أنه مؤرخ بتاريخ 14 من الشهر نفسه، وذلك لحرمانه من اللعب للأهلى أمام الشرطة فى ربع نهائي كأس مصر.

وأوضح محامي الشيخ أنه واثق من موقف الشيخ السليم، مبديا تعجبه الشديد من عدم استشهاد لجنة شئون اللاعبين، بالعقد الموقع من اللاعب لمصر المقاصة وعدم إقحامه فى الأزمة والاكتفاء بعقديه مع الأهلى والزمالك فقط رغم أن المقاصة ناديه الأصلي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة