حـوادث

مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلة وأصحاب أكشاك بكفر الجبل

16-8-2015 | 13:54

معركة بالأسلحة النارية - آرشيفية

هانى بركات
لقى صاحب كشك مصرعه، وأصيب 4 آخرون فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة بمنطقة كفر الجبل، وعدد من أصحاب الأكشاك المقامة أمام منازلهم فى الشارع، بعد أن قامت نفس العائلة بإزالتها قبل ذلك، وتمكن رجال الأمن من القبض على 3 من المتهمين.


وأمر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء مجدى عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من مستشفى الهرم باستقبالها شخص يدعى عرفات فرج 60 سنة، مصاب بطلق نارى ولقى مصرعه فور وصوله، و4 آخرين مصابين وحالتهم مستقرة.

وكشفت تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن عددا من الأهالى قاموا ببناء أكشاك بالشارع الرئيسى بمنطقة كفر الجبل أمام منازل عائلة البطران، وهو ما أثار استياءهم، فأحضروا لودر و أزالوا الأكشاك منذ شهر، وأمس قام أصحاب الأكشاك بإعادة بنائها مرة أخرى.

وقام أصحاب المنازل بإحضار لودر و بدأوا فى إزالتها مرة أخرى ونشبت مشاجرة بين أصحاب الأكشاك وعائلة البطران أصحاب المنازل تبادلوا خلالها إطلاق الرصاص مما تسبب فى وفاة شخص، وأصيب سكان المنطقة بحالة من الذعر.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وتمت السيطرة على الأحداث، وتمكن الرائد مروان مشرف رئيس مباحث الهرم من القبض على، عادل البطران، وابني عمه فريد وإبراهيم البطران، كما تم ضبط سائق اللودر الذى قام بالهدم ويدعى عبدالرحمن صادق، وتم فرض كردون أمنى لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى وأخطرت النيابة للتحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة