حـوادث

ضبط ١٤ من العناصر الإجرامية لاستغلالهم الأطفال في ترويج المخدرات تحت تهديد الأسلحة النارية

16-6-2015 | 07:54

ضبط - ارشيفية

أ ش أ
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 14 من العناصر الإجرامية لقيامهم باستغلال قرية الأطفال بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وذلك في إطار مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة وضبط القائمين عليها من العناصر الإجرامية.


وقامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بحملة أمنية مكبرة في ضوء تضرر إدارة قرية الأطفال الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول من تكرار قيام مجموعة من العناصر الإجرامية والخارجين على القانون باقتحام القرية بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء والإقامة بمقرات إعاشة الأطفال وترويعهم والقائمين على الدار والاستيلاء على المواد الغذائية المخصصة للأطفال وقيامهم بمزاولة نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، وصدور قرار إداري بطردهم وإخلاء المقرات المستولى عليها.

وأسفرت هذه الحملة الأمنية عن ضبط كلٍ من سامي . ع . ف – مسجل شقي خطر "سرقات عامة" 38 سنة بدون عمل، سبق اتهامه في 7 قضايا "سرقة" ومحكوم عليه في 13 قضية "سرقة " بإجمالي حبس 3 سنوات و8 شهور، وبحوزته سلاحا أبيض "مطواه"، و وائل . ح . إ - مسجل شقي خطر "سرقات عامة" 35 سنة بدون عمل ، سبق اتهامه في 5 قضايا آخرهم قضية جنح قسم شرطة مدينة نصر أول"سرقة" ومحكوم عليه في 3 قضايا (ضرب) بإجمالي حبس 8 شهور وبحوزته سلاحا أبيض "سكين" " وسمير ع.ح – 39 سنة بدون عمل ، محكوم عليه في 13 قضية تبديد بإجمالي حبس 7 سنوات و4 شهور.. وبحوزته سلاحا أبيض "كتر"، عصا "هوكي".

كما نجحت قوات الآمن في ضبط ٨ متهمين وثلاث ربات منزل، وجميعهم مطلوبون على ذمة قضايا سرقة وحيازة أسلحة بيضاء وحيازة مواد مخدرة، وتمكنت من إخلاء مقرات إعاشة الأطفال المستولى عليها من قاطنيه، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لها.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة