حـوادث

حبس 22 إخوانياً 15 يومًا شاركوا في مسيرة بكرداسة

3-5-2015 | 14:24

صورة ارشيفية

أحمد السنى
أمرت نيابة كرداسة برئاسة المستشار هادي عزب، بحبس 22 متهمًا من عناصر جماعة الإخوان، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بارتكاب أعمال تخريب أثناء تنظيمهم مسيرات بمنطقة كرداسة الجمعة الماضية، وبحوزتهم أسلحة خرطوش وألعاب نارية.


وكشفت التحقيقات التي باشرها، فريق النيابة المكون من أحمد حبيب ومحمد سراج ومحمد علي الله وأحمد هشام وأحمد معتوق، وكلاء نيابة كرداسة، أن المتهمين اشتركوا في مسيرات يوم الجمعة الماضية، وارتكبوا أعمالاً تخريبية في منطقة كرداسة.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من القبض علي المتهمين وبحوزتهم كميات من اللافتات المناهضة للجيش والشرطة وأقنعة لإخفاء وجوههم في المسيرات، وبلي خرطوش.

وأنكر المتهمون أمام النيابة، الاتهامات المنسوبة إليهم، عدا متهم واحد والذي اعترف بأنه أدمن صفحة محرضة علي قوات الجيش والشرطة والتحريض ضد نظام الحكم، وأضاف أنه المسئول عن المنشورات المحرضة التي يتم نشرها علي الصفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأنه المسئول عن الحشد للمسيرات عبر تلك الصفحة.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام المستشار هادي عزب رئيس نيابة كرداسة أنه يتقاضي مبالغ مالية من آخرين، مقابل نشر تلك المنشورات وإدارة تلك الصفحة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة