محليات

مهرجان رياضي بين الجامعات الخاصة و"البريطانية" في مصر

22-3-2015 | 17:34

الجامعة البريطانية فى مصر

سمر نصر
استضافت الجامعة البريطانية فى مصر BUE مسابقة رياضية للجامعات الخاصة يهدف الحدث الرياضي إلى تدعيم الرياضة بصفة عامة فى مختلف المجالات، التى تسهم فى تحسين صحة المواطن.


يغطى هذا الحدث مجالات عديدة من ضمن المسابقة مثل ألعاب كرة القدم، السلة، الطائرة، كاراتيه، الجودو، الملاكمة وكثير من الألعاب القتالية.

اشترك في المهرجان الجامعة الأمريكية، الجامعة الألمانية، جامعة بدر ،جامعة المستقبل ،الجامعة الكندية الأكادمية العربية، أكادمية الشروق، بالإضافة إلى المستضيف الجامعة البريطانية في مصر.

وبلغ عدد المشتركين في شتى المسابقات ٢٥٠ طالبا وطالبة وتم تكريم مندوبي الجامعات المشاركة بدروع الجامعة البريطانية.تم إقامة المهرجان على ملاعب الجامعة البريطانية، وشمل المهرجان في الجزء الأول كلمة افتتاحية لرئيس الجامعة، وطابور عرض والسلام الوطني، تبعها عروض رياضية للألعاب القتالية ملاكمة وجودو وكاراتيه ثم الجزء الثاني من المهرجان بمباريات في كرة القادم والكرة الطائرة وكرة السلة بين طلاب وطالبات الجامعات المشاركة.

أبدى الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر في كلمته الافتتاحية للمهرجان ترحيبه بالضيوف من جميع جامعات مصر و رغبته فى استضافة المزيد من المسابقات ذات الطابع الرياضي لإتاحة الفرصة للشباب المصري في التعبير عن امكانيتهم داخل جامعتهم وتطوير الرياضة المصرية بصفة عامة و كان ذلك في حضور حضور لفيف من المسؤولين عن الأنشطة الجامعية داخل وخارج الجامعة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة