Close ad

لضمان استمرار علاقتهما غير الشرعية.. مقتل طفل على يد والدته وعشيقها بالإسكندرية

7-3-2015 | 12:57
لضمان استمرار علاقتهما غير الشرعية مقتل طفل على يد والدته وعشيقها بالإسكندريةصورة آرشيفية - مقتل طفل
الإسكندرية - أحمد صبري
شهدت منطقة السيوف بالإسكندرية، اليوم السبت، حادثًا مأساويًا حيث تجردت أم من مشاعر الأمومة واتفقت مع عشيقها على التخلص من ابنها بقتله، حتى تستمر علاقتهما، فقاما بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبه حتى فارق الحياة.
موضوعات مقترحة


كان قسم أول المنتزه، تلقى بلاغًا بوفاة طفل داخل الشقة سكنه بعقار كائن شارع على هيبة، منطقة السيوف بحري، تم على إثره إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين وجود جثة الطفل، عمر ع .ع (5 سنوات- مقيم بذات العنوان)، وبمناظرته تبين وجود آثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه وحروق بالقدمين واليدين.

وبسؤال والدته، هناء م ع (21 عامًا- ربة منزل)، مقيمة بذات العنوان، اتهمت عاطلاً يدعى، محمد س ع (32 عامًا- شهرته بلحة)، مقيم دائرة القسم، والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا "أقراص مخدرة- سلاح أبيض"، بإكراهها على معاشرته جنسيًا والتعدي على نجلها المذكور بالضرب، مما أدى لوفاته.

وتبين من تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، وجود علاقة غير شرعية بين والدة الطفل، والمتهم المذكور، وقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على التخلص من الطفل بقتله، حتى تستمر علاقتهما، فقاما بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبه حتى فارق الحياة.

تم ضبط المتهميْن، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت والدة الطفل بوجود خلافات بينها وبين والد الطفل، منذ أكثر من عام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة