حـوادث

مقتل شخص فى واقعة نقطة الأوقاف بالمهندسين.. والتحفظ على السيارة المستخدمة فى الحادث

4-1-2015 | 23:09

شارع جامعة الدول ارشيفية

هانى بركات
كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن أحد الأشخاص لقى مصرعه فى تبادل إطلاق الرصاص مع قوات نقطة الأوقاف بشارع جامعة الدول العربية، ويتم فحص هويته للتأكد من مدى علاقته بالحادث.


كما تمكنت القوات من التحفظ على سيارة ربع نقل استخدمها الجناة فى الحادث ونقلت جثة القتيل إلى المستشفى.

وأوضح المصدر أن القوات الموجودة داخل النقطة فوجئت بصوت انفجار أمام النقطة، وما أن خرج الأفراد الثلاثة حتى وجدوا إطلاق الرصاص فتبادلوا إطلاق النار مع الجناة وكانوا ثلاثة أشخاص وسقط شخص قتيلا.

تم التحفظ على السيارة المضبوطة بمكان الحادث، التى يعتقد أن الجناة استخدموها فى ارتكاب الواقعة، ويتم فحص بياناتها كما يتم فحص هوية القتيل لمعرفة مدى علاقته بالحادث.

وقامت القوات بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإغلاق الشوارع المحيطة بمكان الواقعة لمطاردة المتهمين، وانتقل اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى مكان الحادث، وأوضح عدم وفاة أى من قوات الشرطة، وأن إصابتهم بسيطة، ويتم علاجهم بمستشفى الشرطة.

وكان مجهولون أطلقوا النار على قوات الأمن بنقطة الأوقاف بشارع جامعة الدول العربية مما تسبب فى إصابة 3 من القوات، وتقوم القوات بإشراف اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية بمطاردتهم للقبض عليهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة