محافظات

السويس تحتفل بانتصارات أكتوبر بأوبريت "وجوه على كف وطن" على مسرح رينسانس

24-10-2014 | 08:31

عرض أوبريت (وجوه علي كف وطن)

السويس - عمرو غنيمه
شهد اللواء العربي السروي محافظ السويس واللواء طارق الجزار مدير الأمن والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس عرض أوبريت "وجوه علي كف وطن" علي مسرح رينسانس بالسويس للمخرج محمد الجنايني وتأليف حسن الإمام.


ويحكي الأوبريت دور المقاومة الشعبية في السويس والبطولات التي قام بها الفدائيون والشهداء والدور الكبير الذي لعبه شيخ المجاهدين وأشعار الكابتن غزالي التي نشرها في ربوع مصر التي ألهبت حماس المصريين في كل مكان .كما جسد الأوبريت الوحدة الوطنية بين المسلم والمسيحي في الحرب والسلم ودورهما معا في الدفاع عن مصر والاستشهاد وعدم الاستسلام حتي كتب الله للمصريين النصر في أكتوبر 1973.

كما شهد الأوبريت المهندس محمد مرسي السكرتير العام والمهندس حسن كامل السكرتير العام المساعد واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس والعميد أحمد أبو بكر مدير عام مكتب المحافظ ومديري المديريات والقيادات التنفيذية والشعبية وعمداء كليات جامعة السويس وأعضاء التكتلات الشبابية ورؤساء الأحزاب السياسية والإعلاميين والصحفيين وجمهور غفير من أهالي السويس.

وفي نهاية الأوبريت قام اللواء العربي السروي محافظ السويس بتحية الفنانين أبناء السويس أبطال الأوبريت وشكر جهود القائمين علي العمل الفني الذي أسعد الحضور.

1


1


1


1


1


1


1


1


1

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة