حـوادث

الداخلية: نتعامل بجدية مع تهديدات "أنصار البيت المقدس".. والأجهزة الأمنية في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية

1-10-2014 | 23:44

أنصار البيت المقدس

أشرف عمران
حول الفيديو الذي بثته جماعة "أنصار بيت المقدس" اليوم الأربعاء بالتحضير لعمليات انتقامية من رجال الشرطة في أيام عيد الأضحي، صرح اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية بأنه تم التعامل بجدية مع هذه التهديدات، وهناك خطة أمنية شاملة سوف يشهدها الشارع المصري خلال أيام عيد الأضحى المبارك.


وأضاف عبد اللطيف لـ"بوابة الأهرام" أن الأجهزة الأمنية في حالة استنفار أمني وسوف تكون في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لمواجهة أي نوع من أنواع التهديدات.

وأشار عبد اللطيف إلى أنه تم الانتهاء من وضع خطة أمنية شاملة لتأمين كافة المنشآت العامة والمتنزهات التي تشهد احتفالات المواطنين بالعيد، بالإضافة إلى خطة مرورية لتسهيل حركة السيارات في كافة مناطق الجمهورية وأكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق السريعة.

وقال عبد اللطيف إن وزارة الداخلية تهدف إلى أمن وأمان المواطنين وإعلاء صوت القانون والقضاء على كل البؤر الإجرامية أو أي خارج على القانون، ولن تتخاذل في تحقيق ذلك.

كان قد انتشر فيديو اليوم على موقع "يوتيوب" منسوب لجماعة "أنصار بيت المقدس" الإرهابية، تتوعد من خلاله بعمليات إرهابية ضد رجال الشرطة والجيش في أيام عيد الأضحى المبارك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة