محافظات

ضبط 550 تذكرة هيروين بحوزة أحد العناصر الإجرامية ووالدة زوجته ببورسعيد

14-9-2014 | 20:28

المتهم وحماته بعد القبض عليهما وامامهما تذاكر الهيروين

بورسعيد - خضر خضير
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الأحد، من القبض على أحد العناصر الإجرامية ووالدة زوجته، عثر بحوزتيهما على 550 تذكرة هيروين، تم إعدادها لترويجها على العملاء.


كان مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث المخدرات، يفيد بتوصل تحريات ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن بورسعيد إلى قيام أ.أ.ع.أ السابق اتهامه فى العديد من القضايا، وم.ع.أ والدة زوجته "حماته" يعدان لتوزيع كمية كبيرة من مخدر "الهيروين"، وعلى الفور أمر باستصدار إذن النيابة العامة وضبطهما.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية مكبرة وبمداهمة مكان وجودها، تم ضبطهما وبحوزتهما (550) لفافة "تذكرة" لمخدر الهيروين، وكمية أخرى "خام" وزنت نصف كيلو جرام، ومبلغ مالى وعدد (3) هاتف محمول للاتصال بالعملاء، وأدوات الإعداد والتجهيز عبارة عن "ميزان حساس ـ وبكرتين لاصقتين ـ وكمية من الورق الأبيض ـ وشفرة موس حلاقة".

تم اصطحاب المتهمين إلى ديوان مديرية الأمن، وبمواجهتما اعترفا بملكيتهما للهيروين بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع.

تم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة، والتى أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما فى الميعاد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة