يسأل العديد من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن إمكانية تغيير الباقة الأساسية، وما هي الطريقة التى يستطيع بها العميل تغيير الباقة، كما يتساءل البعض عن الطريقة التى يمنهم بها متابعة الاستهلاك للسعات المتبقية من الباقة الأساسية، وماذا يحدث عند استهلاك الباقة الأساسية..
موضوعات مقترحة
"الشركة المصرية للاتصالات" أجابت على استفسارات عملائها من خلال موقعها على الإنترنت، مشيرة إلى ان هناك مرونة في مسألة تغيير الباقات، ولكل عميل الحق فى التغيير ؟إلى الباقة التى تناسبه.
كيف يمكن تغيير الباقة الأساسية؟
قالت شركة (وي) يمكن للعميل تغيير باقة الإنترنت الأساسية من عدة مصادر: من خلال تطبيق المحمولMy WE، أو الموقع الإلكتروني، أو فوري، مصاري، أمان، سداد، ممكن، خدماتي و Bee، أو خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حساب العميل، وجميع فروع WE .
مشيرة إلى ضرورة مراعاة وجود رصيد كافٍ في الحساب للباقة الجديدة وضريبة القيمة المضافة، وأن يتم التغيير قبل موعد تجديد باقتك الأساسية، مع العلم أنه لا يوجد ترحيل للسعات المتبقية من الباقة القديمة إن وجدت.
وأضافت الشركة سوف يتم تعديل تاريخ تجديد باقة الإنترنت الخاصة بالعميل بحيث يصبح التاريخ الجديد هو تاريخ تغيير الباقة وموعد التجديد القادم هو بعد 30 يومًا من تاريخ التغيير.
كيف يمكن للعميل متابعة الاستهلاك للسعات المتبقية من الباقة الأساسية؟
يستطيع العميل متابعة استهلاكه علي باقته الأساسية من خلال تطبيق المحمول My WE, الموقع الإلكتروني أو خدمة العملاء 111 .
وأضافت الشركة ستصل رسائل نصية SMS على موبايل العميل لتوضيح استهلاكه من باقته الأساسية.
ماذا يحدث عند استهلاك باقة الإنترنت الأساسية قبل موعد تجديدها الشهري؟
يمكن للعميل في هذه الحالة تجديد باقته الأساسية قبل موعد تجديدها الشهري من خلال تطبيق المحمولMy WE,، الموقع الإلكتروني أو خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابه وجميع فروع WE.
مع مراعاة أن الباقة الجديدة تستمر لمدة 30 يومًا فقط من تاريخ تجديدها.
كما يمكن للعميل شحن أي من السعات الإضافية من خلال طرق الشحن المختلفة المذكورة أعلاه، لمرة واحدة أو تجدد تلقائيًا كل شهر