الإسكندرية تعلن خطوط الطوارئ للتعامل مع شكاوى المواطنين خلال الأمطار

3-11-2025 | 14:27
الإسكندرية تعلن خطوط الطوارئ للتعامل مع شكاوى المواطنين خلال الأمطارخطوط طوارئ للتعامل مع شكاوى المواطنين خلال الأمطار
الإسكندرية محمد عبد الغني

أعلنت محافظة الإسكندرية تفعيل غرف الطوارئ على مدار الساعة لمتابعة شكاوى المواطنين خلال فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مؤكدة أن جميع الجهات المختصة تعمل بتنسيق كامل لتلقي البلاغات العاجلة والتدخل الفوري عند الضرورة.

موضوعات مقترحة

خطوط ساخنة على مدار 24 ساعة

وأوضحت المحافظة أن خطوط الطوارئ متاحة للمواطنين طوال اليوم لتسجيل أي شكاوى تتعلق بتجمعات مياه الأمطار أو الأعطال أو المشكلات الطارئة في الأحياء، إلى جانب الخطوط المخصصة لخدمات المياه والصرف الصحي.

أرقام غرف عمليات المحافظة

وتشمل الأرقام المخصصة لغرفة عمليات محافظة الإسكندرية لتلقي الشكاوى الطارئة عبر الخط الساخن من التليفون الأرضي، إضافة إلى مجموعة من أرقام الهواتف المحمولة المتاحة للتواصل المباشر مع فريق المتابعة.

أرقام الصرف الصحي ومياه الشرب

كما تم تخصيص خطوط ساخنة لشركة الصرف الصحي، إلى جانب الخط الساخن لشركة مياه الشرب لتلقي أي بلاغات تتعلق بانقطاع المياه أو الأعطال المفاجئة أو تأثير الأمطار على الشبكات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة