"مياه الشرب" في سوهاج تستطلع آراء المواطنين بشأن مستوى الخدمات| صور

3-11-2025 | 13:50
 مياه الشرب  في سوهاج تستطلع آراء المواطنين بشأن مستوى الخدمات| صور استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج
سوهاج - نيفين مصطفى

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، استطلاعات رأي ميدانى بمراكز دار السلام وأخميم وجهينة، وذلك للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

موضوعات مقترحة

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، وأضاف أن مسئولى التوعية بالشركة، قاموا بإجراء 450 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين، وإجراء استطلاعات رأي تليفونية،  لعدد 150 مشتركا من المواطنين الذين تقدموا بشكاوى عبر الخط الساخن 125، كما تم استطلاع آراء المواطنين المترددين على مراكز خدمة العملاء بالمناطق المذكورة، للتأكد من حصول العملاء على الخدمات فى سهولة ويسر،  وبأسرع وقت ممكن، وتم إجراء استطلاعات رأى الكترونية على صفحة الشركة الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، للتعرف على آراء العملاء المشاركين بصفحة الشركة، بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

رسائل التوعية المائية

وأوضحت أسماء سهيل مديرة إدارة التوعية والتثقيف واستطلاعات الرأى، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، والالتزام في قراءة العدادات، ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات،  التي تقدمها الشركة، ومنها خدمة الخط الساخن 125، ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية، لترشيد استهلاك المياه، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

استطلاعات رأى ميدانية والكترونية لمياه الشرب بسوهاج

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: