السكرتير العام لبني سويف يناقش موقف الاستجابة على «منظومة الشكاوى الحكومية»

28-10-2025 | 16:58
السكرتير العام لبني سويف يناقش موقف الاستجابة على ;منظومة الشكاوى الحكومية;السكرتير العام لبنى سويف يناقش موقف الاستجابة على منظومة الشكاوى الحكومية
بني سويف - مصطفى فؤاد

 ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام، اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وذلك بحضور مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من الموارد البشرية، المتابعة، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية، والتخطيط العمراني، والاستثمار بالديوان العام، ومسئولي منظومة الشكاوى الحكومية بالمديريات الخدمية.

موضوعات مقترحة

ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة "صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الفترة من 1 إلى 25 أكتوبر الجاري، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة 471 شكوى، تم الرد على 469 منها وجار فحص الشكوتين المتبقيتين، كما تم عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا، حيث تم الرد على 45 شكوى من إجمالي 51 ويجري حاليًا فحص 6 شكاوى المتبقية.

وقد أكد السكرتير العام أهمية الالتزام بتكليفات المحافظ "د. محمد هاني غنيم" بسرعة التعامل مع الشكاوى، التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزاله أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، وضرورة الرد على جميع الشكاوى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة