ناقش اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الطلبات والشكاوى المتنوعة، خلال لقائه الدوري بالمواطنين، والذي عُقد بمكتبه بديوان عام المحافظة، وتناول اللقاء 12 شكوى وطلبات خدمية ومشكلات تتعلق بمختلف القطاعات، وذلك بهدف إيجاد حلول عاجلة وفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل المباشر وفتح قنوات التواصل مع المواطنين، وتحسين الخدمات وجودة الحياة لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية. شكاوى وطلبات المواطنين جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وعماد شعلان، مدير إدارة خدمة المواطنين والمشرف على المراكز التكنولوجية، وقد تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين في مجالات الرى والزراعة، والصرف الصحي، والصحة، إلى جانب موضوعات خدمية أخرى، حيث تم مناقشتها بالتنسيق مع الجهات المختصة وإيجاد الحلول المناسبة لها، وشدد المحافظ على أهمية التواصل المباشر مع المواطنين، وحسن معاملتهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم. احتياجات المواطنين وأكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الاستماع إلى احتياجات المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم ميدانياً، مشيرا إلي أن هذا اللقاء جزء من جهود المحافظة، لتحسين جودة الحياة في كافة المجالات والقطاعات، من خلال تفعيل التواصل المباشر مع المواطنين والعمل على توفير الحلول للمشاكل التي تواجههم، إلى جانب حرصه على الاستماع إلى طلبات ومقترحات المواطنين خلال جولاته الميدانية، مشيرًا إلى أن خدمة أهالي المحافظة تأتي في مقدمة أولوياته. فتح جميع قنوات التواصل وكان محافظ كفرالشيخ، قد كلف بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفًا أنه تم تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 والرقم 0473220792، لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.