قامت الدكتورة آمال بركات، رئيسة مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية لمتابعة انتظام العمل داخل الإدارات الخدمية علي مستوي مجلس المدينة، حيث تفقدت المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للوقوف على مستوى الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المدينة والقري التابعة لها.
موضوعات مقترحة
جانب من الجولة التفقدية
سير العمل داخل أقسام المركز
وخلال الجولة، تابعت سير العمل داخل أقسام المركز المختلفة، واطلعت على آلية استقبال الطلبات والتعامل مع المواطنين، كما حرصت على التحدث مباشرة مع عدد من المترددين للتعرف على آرائهم وملاحظاتهم حول سرعة ودقة إنجاز الخدمات.
جانب من الجولة التفقدية
تطوير الخدمات داخل المراكز
وأكدت رئيسة المدينة، أن تطوير الخدمات داخل المراكز التكنولوجية يمثل أحد أهم محاور التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة لتحسين الأداء الإداري وتسهيل حصول المواطن على الخدمة في أقل وقت ممكن، مشددة على أن رضا المواطن هو الهدف الأسمى لكافة الجهود.
المركز التكنولوجي
وأوضحت رئيسة مدينة بيلا، أن المركز التكنولوجي يُعد الواجهة الحضارية للوحدة المحلية، مطالبة العاملين بالالتزام والانضباط، وحسن معاملة المواطنين، وتقديم خدمة تتسم بالكفاءة والدقة، بما يعكس صورة إيجابية عن أداء الجهاز التنفيذي في بيلا، مشددة على أن جولاتها التفقدية ستستمر لمتابعة العمل في جميع القطاعات الخدمية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الذي يولي اهتمامًا خاصًا برفع كفاءة الخدمات وتحقيق رضا المواطن على أرض الواقع.