يسأل عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن ماذا يحدث لو تم استهلاك باقتهم الأساسية قبل الموعد، وهل يمكن شحن سعات إضافية، تكفى حتى حلول موعد الشحن.
موضوعات مقترحة
من جانبها، كشفت الشركة المصرية للاتصالات من خلال موقعها على الإنترنت، أنه يمكن لأي عميل تجديد باقته الأساسية، إذا تم استهلاكها ـ قبل موعد تجديدها الشهري من خلال تطبيق المحمول My WE.
وأضافت شركة "وي" أنه يمكن للعميل كذلك تجديد الباقة من خلال الموقع الإلكتروني أو خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك وجميع فروع وي.
مدة صلاحية الباقة الجديدة؟
قالت الشركة المصرية للاتصالات إن الباقة الجديدة تستمر لمدة 30 يومًا من تاريخ تجديدها.
وأضافت المصرية للاتصالات أنه يمكن كذلك للعميل شحن أي من السعات الإضافية من خلال طرق الشحن المختلفة (تطبيق المحمولMy WE، من خلال الموقع الإلكتروني أو خدمة العملاء 111)، وأوضحت الشركة أن هذا التجديد يتم لمرة واحدة أو تجدد تلقائي كل شهر .
طريقة تغيير الباقة
يمكن للعميل تغيير باقة الإنترنت الأساسية من خلال تطبيق المحمولMy WE، أو الموقع الإلكتروني، أو فوري، أو مصاري، أمان، سداد، ممكن، خدماتي و Bee، أو خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حساب العميل، وجميع فروع WE.
وقالت شركة وي تجب مراعاة وجود رصيد كافٍ في الحساب للباقة الجديدة وضريبة القيمة المضافة، وأن يتم التغيير قبل موعد تجديد باقتك الأساسية، مع العلم أنه لا يوجد ترحيل للسعات المتبقية من الباقة القديمة إن وجدت. وسوف يتم تعديل تاريخ تجديد باقة الإنترنت الخاصة بالعميل بحيث يصبح التاريخ الجديد هو تاريخ تغيير الباقة وموعد التجديد القادم هو بعد 30 يومًا من تاريخ التغيير.