محليات

الإصلاح والتنمية يدعو العرب لمقاطعة قطر وتركيا اقتصاديًا بعد كشف تآمرهما على مصر

25-8-2014 | 12:09

محمد أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية

وسام عبد العليم
دعا حزب الإصلاح والتنمية برئاسة محمد أنور السادات الدول العربية إلى مقاطعة قطر وتركيا اقتصاديًا، بعدما كشف الرئيس السيسى عن معلومات خطيرة ومهمة حول مؤامرة للسيطرة على عقول النخب المصرية تقودها قطر وتركيا وجماعة الإخوان المسلمين، من خلال تمويل مواقع إلكترونية جديدة تستهدف ضرب الاستقرار فى مصر والذى إن حدث سوف يمتد أثره إلى دول مجلس التعاون الخليجى.


وأكد السادات فى بيان أصدره اليوم الإثنين، أن دعوته للدول العربية تأتى من منطلق تأكده من المكانة والاحترام التى تحظى به مصر لدى أشقائها من الدول العربية وهو ما كشفت عنه الظروف الحرجة التى مرت بها مصر فى السنوات الثلاث الأخيرة .

وشدد على ضرورة تفعيل المقاطعة العربية للمنتجات الإسرائيلية أيضا تعزيزًا لصمود الشعب الفلسطيني الذي يواجه أصعب مرحلة في تاريخه في ظل التصعيد المتواصل على قطاع غزة، وكذلك مواصلة الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس واقتحام المسجد الأقصى.

وأوضح السادات، أن مقاطعة قطر وتركيا اقتصاديا هو أبسط رد على ما جسدته هاتان الدولتان من عداء للإرادة الشعبية العربية ورغبة فى محاباة التنظيم الدولى للإخوان الذى أسقطه المصريون فى ثورة شعبية جارفة شهد لها العالم وتفهم أسبابها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة