في حالة وجود شكوى تتعلق بالقطاع المصرفي ، يجب عليك أولاً الرجوع إلى البنك المعني بالشكوى قبل تقديم شكوى إلى البنك المركزي المصري.
موضوعات مقترحة
ويمكن تقديم الشكوى من خلال أي من قنوات الشكاوي بالبنوك ، بما في ذلك ما يلي:
موقع البنك
فروع البنك
وسائل التواصل الاجتماعي
مراكز الاتصال / الفاكس أو البريد الإلكتروني
وحدة حماية حقوق العملاء بالبنك
لمزيد من التفاصيل في الانفوجراف التالي:
كيف تقدم شكوي بنكية؟..انفوجراف
كيف تقدم شكوي بنكية؟..انفوجراف