إدارة خدمة المواطنين بالشرقية.. تستجيب لـ 382 شكوى وطلبا

4-5-2025 | 14:57
إدارة خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ  شكوى وطلباالمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية
الشرقية -عادل الشاعر

أوضح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، استجابت لعدد ( 281 شكوى و101 طلبا بإجمالي 382)  شكوى وطلبا خلال شهر أبريل الماضى بنسبة  100% بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام .

موضوعات مقترحة

## ##

معاش تكافل وكرامة 

وأشار إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، أن الشكاوى والطلبات  التي استقبلتها الإدارة خلال شهر أبريل الماضي تنوعت ما بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعي بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعي اليد وتظلمات من بعض الموظفين وطلبات لاستخراج معاش تكافل وكرامة وطلبات وظائف بالقطاع الخاص فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة