أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إتاحة خدمة جديدة لعملاء خط الموبايل، من أجل الاحتفاظ برقم هواتفهم دون تغيير إذا تطلب الأمر إيقاف الخط، لفترة معينة، لحدث طارئ مثل السفر أو غيره.
موضوعات مقترحة
وقالت الشركة على موقعها إن خدمة الإيقاف المؤقت متاحة لجميع عملاء الفاتورة (موبايل فقط) لمدة محددة تبدأ من شهر واحد حتي عام واحد، مشيرة إلى أن الخدمة الجديدة متاحة برسوم رمزية حسب المدة التى يطلب فيها العميل إيقاف خطه، كالآتي:
رسوم الخدمة
ـ في حالة إيقاف الخط لمدة شهر واحد يدفع العميل 10 جنيهات مصرية
ـ إيقاف الخط لمدة شهرين/20 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 3 شهور/30 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 4 شهور/40 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 5 شهور/50 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 6 شهور/60 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 7 شهور/70 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 8 شهور/80 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 9 شهور/90 جنيهًا مصريًا.
ـ إيقاف الخط لمدة 10 شهور/ 100 جنيه مصري.
ـ إيقاف الخط لمدة11 شهرًا/ 110 جنيهات مصرية.
ـ إيقاف الخط لمدة 12 شهرًا/ 120 جنيهًا مصريًا.
وقالت الشركة المصرية للاتصالات إن هناك بعض الشروط والأحكام التى يجب أن يلتفت إليها العميل قبل الاشتراك في الخدمة
بعض الشروط والأحكام:
ـ الخدمة متاحة لجميع عملاء Indigo موبايل.
ـ مدة إيقاف الخط من شهر حتى سنة واحدة فقط.
ـ رسوم الخدمة 10 جنيهات لكل شهر غير شامل الضريبة تدفع مقدماً.
ـ يجب علي العميل دفع جميع المبالغ المستحقة على الخط ورسوم الخدمة مقدماً بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.
ـ بعد انتهاء مدة توقف الخط المتفق عليها سيتم تفعيل الخط مرة أخرى.
ـ هذه الخدمة غير متاحة لأي عميل لديه أقساط.
ـ في حالة طلب إلغاء الخدمة قبل مرور الفترة المتعاقد عليها، يتم تفعيل الخط بعد تأكيد البيانات، علما بأن مبلغ الخدمة المدفوع لا يُسترد.
ـ لتفعيل الخدمة، يتوجه العميل إلي أقرب فرع مع إحضار بطاقة الرقم القومي لتفعيل الخدمة. يجب أن يكون العميل هو مالك الخط.
ـ يوقع العميل إقراراً بتفعيل الخدمة يوضّح أن الخط سيتم تفعيله مرة أخرى بعد فترة الإيقاف المتفق عليها.
ـ يمكن للعميل تجديد الخدمة بعد مرور شهر على الأقل من تفعيل إعادة تفعيل الخط.