الرئيس السيسي يطلع على جهود إتاحة الفرص للقطاع الخاص لدفع النمو الاقتصادي | الرئيس السيسي يوجه بمواصلة توفير الظروف الملائمة لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية | الرئيس السيسي يطلع علي مؤشرات الاقتصاد وجهود الحكومة لتعزيز أداء القطاع المصرفي | رئيس "إيلاب": الشركة حققت أعلى إنتاجية في تاريخها من مادة اللاب الأساسية لإنتاج المنظفات الصناعية | "ربع ولاد حساس" و"الشيطان" يختتمان الموسم المسرحي بقصر ثقافة الزقازيق | قصور الثقافة تعرض" الجيل الرابع" على مسرح الأنفوشي | صور | وزيرة التضامن ورئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني يشاركان في إطلاق وثيقة «رؤية تطوير العمل الأهلي» | إصابة 14 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور الضبعة | الآثار واليونسكو يتفقدان مشروع خفض منسوب المياه الجوفية بمنطقة أبو مينا بحضور قداسة البابا تواضروس| صور | مهرجان كان يشهد إقبالًا كبيرًا على فيلم "عائشة لا تستطيع الطيران" رغم سوء الأحوال الجوية| فيديو |

في سابقة غريبة.. آبل تُروّج لهواتف أندرويد في إعلان جديد| فيديو

26-4-2025 | 15:35
في سابقة غريبة آبل تُروّج لهواتف أندرويد في إعلان جديد| فيديوكابلات آبل
عمرو النادي

في خطوة أثارت دهشة المتابعين، ظهرت هواتف أندرويد لأول مرة داخل إعلان رسمي تابع لمنظومة آبل، وذلك ضمن حملة ترويجية جديدة من علامة Beats لكابلات USB-C التي تصفها بأنها "متوافقة عالميًا".

موضوعات مقترحة

الإعلان الجديد يحمل دلالات عميقة، ليس فقط على انفتاح Beats تجاه نظام أندرويد، بل على التحولات الكبيرة التي تعيشها آبل تحت ضغط اللوائح الأوروبية.

كابلات أنيقة.. وأسعار تبدأ من 18.99 دولارًا

Beats أعلنت عن مجموعة كابلات جديدة تبدأ من 18.99 دولارًا، تشمل خيارات USB-C إلى USB-C، وUSB-C إلى USB-A، وUSB-C إلى Lightning.

التصميم أنيق وناعم بنسيج مضفّر، مع دعم للشحن السريع، وتتوفر الكابلات بألوان مميزة أبرزها الأحمر السريع "Rapid Red".

ووفقًا لموقع 9to5Mac، فإن التصميم المقاوم للتآكل تم تطويره بواسطة مهندسي آبل، وهو ما يعزز جودتها ومتانتها مقارنة بالخيارات الأخرى.

أندرويد في إعلان آبل.. هل هي بداية عهد جديد؟

اللافت في الإعلان أن Beats استخدمت هاتف أندرويد مزيف بتصميم يشبه Galaxy S10، لكن بواجهة أقرب لتجربة هواتف Pixel.

على عكس الأسلوب الساخر المعتاد من آبل عند الحديث عن أندرويد، جاء ظهور الهاتف هذه المرة طبيعيًا وحياديًا، ما يعكس تغيّرًا في نبرة الخطاب – خصوصًا من علامة Beats التي لطالما كانت أكثر انفتاحًا على مستخدمي أندرويد، بل وتدعم تقنياتهم مثل Fast Pair من جوجل.

توافق عالمي.. لكن ليس باختيار آبل

حملة "التوافق العالمي" التي تقودها Beats لم تكن لتحدث لولا ضغط الاتحاد الأوروبي، الذي فرض على آبل استخدام منفذ USB-C في هواتف آيفون 15.

وبينما تسعى آبل دائمًا لفرض معاييرها الخاصة، يبدو أن العالم التقني يتجه إلى توحيد التجارب، وهو ما انعكس بوضوح في هذا الإعلان الذي يُظهر أجهزة من مختلف الأنظمة، قبل أن يُختتم بمشهد لهاتف آيفون – وكأن آبل تعترف بأن زمن الاحتكار قد انتهى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة