أكد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، أن المواطن يأتي في صدارة أولويات اهتمامات الدولة، مشددًا على أن تحقيق رضا المواطن هو المعيار الحقيقي لقياس كفاءة الأداء التنفيذي.
موضوعات مقترحة
وأشار إلى أن أجهزة المحافظة بكل مستوياتها، مطالبة ببذل أقصى الجهود والعمل الميداني المستمر وتحسين الخدمات والتعامل الفورى مع المخالفات، لتلبية احتياجات المواطنين والاستجابة الفورية لمطالبهم، بما يعكس توجه الدولة نحو تعزيز جودة الخدمات وتحقيق التنمية الشاملة.
اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية خلال الأجتماع
جاء ذلك خلال ترأس محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ اجتماعًا موسعًا برؤساء المراكز والمدن والأحياء، وذلك لمتابعة مستجدات العمل التنفيذي على مستوى المحافظة، في الملفات الخدمية والتنموية، وعلى رأسها إزالة التعديات ومخالفات البناء، والنظافة العامة، وتحسين جودة الخدمات، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة .
اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية خلال الأجتماع
وشدد المحافظ، على ضرورة التعامل الحاسم والفوري مع كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة أو الأراضي الزراعية، في إطار تنفيذ الموجة الخامسة والعشرين لإزالة التعديات، مؤكدا أن أي محاولة للتعدي سيتم مواجهتها بكل حزم منذ اللحظة الأولى، من خلال الإزالة الفورية في المهد، دون انتظار لتفاقم الوضع، ورفع كفاءة منظومة النظافة بكافة مدن وأحياء المحافظة، وتنفيذ حملات يومية ومستمرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة والطرق العامة، حفاظًا على المظهر الحضاري، ولتحقيق السيولة المرورية، خاصة في المناطق ذات الكثافات السكانية أو التجارية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
وجه المحافظ، خلال الاجتماع، بضرورة تكثيف التواجد الميداني لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومتابعة مشكلات المواطنين بأنفسهم، مع سرعة التحرك الفوري لحلها، مشيرًا إلى أهمية المتابعة الميدانية في كشف المشكلات الحقيقية وتقديم حلول عملية وسريعة، وكفاءة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى رأسها خدمات الصحة، والتعليم، والري، والمرافق العامة، مع التنسيق المستمر بين كافة الجهات التنفيذية لتذليل أية معوقات تعرقل تحسين جودة تلك الخدمات، منوها في توجيهاته أن التعامل مع شكاوى المواطنين والاستجابة لها بشكل فوري يُعد أحد المعايير الأساسية لتقييم الأداء التنفيذي.